تايلاند

thailand-11 thailand-2
thailand-33
 

تتميز تايلاند بمعابدها وطقوسها الغريبة ومهرجاناتها المستمرة وبشاشة أهلها، ويمتزج كل ذلك مع شعب مضياف فيمتزج الجمال بغرابة التقاليد.
وتمتلئ البلاد بالمعابد والشواطئ الرائعة التي تمتد لأميال من الرمال بالإضافة إلى الغابات الكثيفة التي تغطي التلال الشمالية.

 ويطلق التايلانديون على عاصمتهم “بانكوك” اسم (كرونج شيب) أي مدينة الملائكة وتقع على نهر “تشاوفرايا”، ويقع بها العديد من المعابد الرخامية لبوذا وهو مستلق وتمثال بوذا الذهبي، وهناك أيضا معبد بوذا الزمردي.

ومن المدن الأخرى في تايلاند مدينة “باتيا”، وهي تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلاند وتطل على خليج واسع، وتحتوي على منتجع رائع بشواطئ فريدة وتشكيلة كبيرة من الرحلات البحرية الرياضية المائية، التزحلق على الماء، الجولف، والتنس بينما تتضمن الرحلات السياحية زيارة المزارع والحقول ومناجم الياقوت الأزرق وتدريب الفيلة.

أما جزيرة “كوه ساموي” الهادئة فتقع على بعد ساعة طيران من شوارع العاصمة بانكوك الصاخبة وتعد ثالث أكبر جزيرة في الأرخبيل الذي يتألف من 80 جزيرة فى جنوب شرق تايلاند معظمها غير مأهولة، وتعتبر سواحلها غنية بالحياة البحرية ومقصد هواة الغوص نظرا لصفاء المياة وروعة الشواطئ الرملية.

وتقع مدينة “تشيانج مي” والتي تعني “وردة الشمال” على ضفاف نهر بينجز، وهي محاطة بتلال خضراء وغابات غنَاء وتعود الى 3 قرون وتعتبر ثاني أكبر مدينة في تايلاند وتتمتع بهدوء ومناخ جاف لطيف وثقافات متنوعة تجذب السائحين من كافة أنحاء العالم، وهي مشهورة بصناعة الحرف اليدوية والحفر على الخشب والمظلات الورقية وصناعة الحرير التايلاندي الفاخر.

لرؤية عروضنا الرجاء الضغط على الزر الآتي :

gray-button-rectangle-hi

أحدث العروض